موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 31 يناير 2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

شارك هذا:
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 31 يناير 2017 في الدوري الإنجليزي ، نتابع معكم أهم الأخبار عن مباريات الدوري الانجليزي حيث انكم على موعد مع مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الثلاثاء فى صراع كبير يجمع بين الفريقين فى مدينة ليفربول مساء الثلاثاء 31-1-2017 فى الدوري الانجليزي ، وسنتعرف معا من خلال هذا التقرير على توقيت موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي .


بعد إقصاء المنتخب السنغالي في كأس أمم إفريقيا قرر المكتب المسير لنادي ليفربول الإنجليزي ، إعادة اللاعب السنغالي ساديو ماني بطائرة خاصة ، وذالك من إجل اللحاق بالمواجهة المرتقبة بين فريق ليفربول و تشيلسي يوم الثلاثاء القادم . و يذكر أنه بعد غياب اللاعب ماني ساديو تعرض فريق ليفربول لأسوء النتائج منذ تولي كلوب منصب المدير الفني للنادي ، حيث بات يصارع من أجل البقاء ضمن الفرق الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي . كما خرج ليفربول من كأس رابطة المحترفين .
وقال كلوب المدير الفني لنادي ليفربول " أن فريقه يفقد الثقة " ، وهو سبب هذه النتائج الغير متوقعة في الفترة الأخيرة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

توقيت موعد مباراة ليفربول و تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستنطلق المباراة في تمام 
الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش و العاشرة بتوقيت مصر و الحادية عشر بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول

ستكون القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر قنوات بى ان سبورت الرياضية حيث تنقل المباراة قناة بى ان سبورت 2 بتعليق رؤوف خليف .
شارك هذا:
Reactions:

الدوري الإنجليزي

موعد مباراة

اضف تعليق: