نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2017

متابعي أجي شوف ننقل لكم نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، المباراة التي اقيمت أمس في ملعب أنفيلد , ليفربول على الساعة العاشرة بتوقيت مصر .
شارك هذا:
متابعي أجي شوف ننقل لكم نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، المباراة التي اقيمت أمس في ملعب أنفيلد , ليفربول على الساعة العاشرة بتوقيت مصر .


خرج فريق تشيلسي الإنجليزي من مباراته مع فريق ليفربول بأقل الخسائر حيث تعادل هذف مقابل هذف وبهذه النتيجة يحافظ على الصدارة في المركز الأول بفارق 9 نقط على منافسه توتنهام هوتسبر .
و أما فريق ليفربول فقد واصل خسارة النقط بشكل مستمر حيث أن تعادله أمام فريق تشيلسي يمكن أن يخرجه قريبا من المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي ، بسبب المنافسة القوية من جانب الفريقين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي ، ويبقى حاليا فريق ليفربول يحتل المركز الرابع بمجموع 46 نقطة

نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول

في الدقيقية 25 من زمن المباراة التي جمعت بين فريق تشيلسي و ليفربول إفتتح مدافع تشيلسي النتيجة ، ثم عادل النتيجة اللاعب الهولندي فينالدوم ، و أما المهاجم البرازيلي ديجو كوستا فقد أضاع ضربة جزاء التي كانت كفيلة بجعل تشيلسي يغرد وحيدا في صدارة الترتيب .
شارك هذا:
Reactions:

الدوري الإنجليزي

اضف تعليق: