المأوى , الأكثر غموض في العالم

شارك هذا:
من خلال هذه الصور , يمكن أن يلهمك شيء وتصنع مأوي مثلها . صحيح أن الاشكال غريبة . لكنها تنفع السكن , ويسعد بها الناظرين ..


1-هذا بيت الحاويات (مدينة الحاويات)، لندن، المملكة المتحدة

، مدينة الحاويات ،  في لندن،  يمكن أن نرى أنها فكرة صديقة للبيئة  و حضارية .
تم  إنشاء الفضاء من خلال الجمع بين عدة حاويات الشحن و جعلها للمنازل و أماكن العمل والفصول الدراسية وصالة للألعاب الرياضية، والمكاتب، الاستوديو، فهو مكان لتجمع المجتمع. ومن شأن هذا المشروع أن يكون له نهج و وعيا بيئيا بميزانية منخفضة.



2- دار الحجر، البرتغال

دار الحجر بنيت في سنة 1974 من قبل فيتور رودريغز بين اثنين من الصخور، وفي الحقيقة أظن ان الفكرة مقتبسة من عصر Flinstone ، 

3-المنزل الراقص , جمهورية التشيك


بناء تحفة من قبل فلادو Milunic وبتعاون مع فرانك جيري  في عاصمة جمهورية التشيك. يوضح هذا المبنى  الرقص الشهير.
.

4-المنزل المكعب ,روتردام، هولندا

تم تصميم المنزل في عام 1984 من قبل "بييت بلوم" ، ويقع في زوايا مختلفة بحيث لا يزال يمكن زراعة الأشجار في نفس الوقت.

 5-القصر العائم , أودايبور، الهند

شيد المبنى سنة 1746 كالقصر الصيفي لـ Maharana جاي سينغ الثاني ، ويقع هذا المبنى المذهل على أساس الطبيعية التي هي على  الصخور، على الجزيرة جاغ نيواس. الآن يتم استخدام القصر كفندق سياحي

 6-عكسية القدر ذا لوفتس، ميتاكا، اليابان

هذه البيوت السكنية الملونة التي صممها شوساكو Awakawa ومادلين الجن ، وdapatdigunakan ، مساحة للمرافق التعليمية والثقافية. وقد عمل المصممين مع الانتباه إلى جسم الإنسان وعلاقته مع البيئة المحيطة بها، والتي توفر فرصة للإبداع السكن مع كل ما يمكن القيام به.


7-مايكرو المدمجة الرئيسية، لندن، بريطانيا العظمى، ميونيخ، ألمانيا

 فرق البحث والمصممين خلق المنزل الصغير وفقا لاحتياجات المتعلمين والشركات. هذا البيت صغير يمكن أن تكون متكاملة مع أي منطقة بما في ذلك شكل الرأسي أو الأفقي.

 8-الروح سفير مجاني، كواليكوم بيتش، كولومبيا البريطانية، كندا

منزل معلق على شكل جولة صممه توم وروزي Chudleigh هو مكان بسيط للقيام بجولة. هذا البيت شجرة غريب الأطوار يمكن أن يؤمر كاملة مع الماء والكهرباء. المنزل مستديرة تزن 500 كجم ويستغرق سوى يوم واحد مع ثلاثة من افراد الطاقم لتركيب هذه المعدات.
شارك هذا:
Reactions:

أماكن

عجائب العالم

اضف تعليق: