موعد مباراة مصر القادمة ضد غانا 25 يناير 2017 و القنوات الناقلة المفتوحة و المشفرة

شارك هذا:
موعد مباراة مصر القادمة ضد غانا 25 يناير 2017 في كأس أمم إفريقيا و القنوات الناقلة ، أصبحت مباراة مصر وغانا من المواعيد التي ينتظرها الشعب  العربي و المصري على الخصوص في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الجابون، و يأتي هذا بعد فوز منتخب مصر على نظيره منتخب أوغندا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين في 21-1-2017 بملعب بورت جينتل، وذلك بعدما سدد عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر هدف الفوز بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد صلاح ، لاعب روما الإيطالي . حيث انتهت مباراة كل من مصر و أوغندا بهدف نظيف لصالح منتخب مصر، بهدف عبد الله السعيد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني ، وذلك بعد أن أهدر الفراعنة عدداً من الكرات .



رصيد المنتخب المصري من النقاط


إرتفع رصيد منتخب مصر إلى 4 نقاط و يحتل الرتبة الثانية في المجموعة الرابعة خلفاً للمتصدر منتخب غانا، ويحتاج المنتخب المصري التعادل فقط مع نظيره الغاني ليظل محتفظاً بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تضم كل من مالي، أوغندا، غانا، بالإضافة إلى منتخب الفراعنة .

أمطار غزيرة في مدينة بورت جينتل المستضيفة لمباراة مصر ضد غانا

تشهد مدينة بورت جينتل بالجابون أمطاراً غزيرة و ذلك قبل المباراة المحددة لمنتخب مصر ضد غانا، كما اشتكى اللاعبون من أرضية الملعب ، وطالب المنتخب بتغييره ، إلا أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض ذلك .

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر أمام غانا

بعد تعادل المنتخب المصري ضد مالي والفوز بهدف نظيف على منتخب أوغندا، يسعى المنتخب المصري للفوز بالمباراة المرتقبة التي تجمع منتخب مصر بنظيره منتخب غانا، لضمان التأهل لربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

ومن جهة أخرى، إنتشرت أخبار تؤكد أن المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر ، كان قد استقر على التشكيلة الذي سيخوض بها مباراة مصر و غانا.

في حراسة المرمى عصام الحضري، في الدفاع على جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي، كريم حافظ، وفي خط الوسط محمد النني، طارق حامد، محمود ترزيجيه، محمد صلاح، عبد الله السعيد، و في خط الهجوم لاعب واحد هو محمود كهربا.

موعد مباراة مصر و غانا اليوم 25-1-2017

يسعى منتخب مصر إلى الفوز أو التعادل على منتخب غانا ، في المباراة الثالثة في دور المجموعات من المجموعة الرابعة ، و من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب بورت جينتل في الجابون

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا المفتوحة

يتم نقل مباراة مصر وغانا على قناة TV Congo المجانية

القمر الصناعي: هوت بيرد
تردد القناة: 11623
معامل الترميز 27500
الإستقطاب: عمودي
معامل التصحيح: 3/4

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا المشفرة

يتم إذاعة مباراة مصر وغانا عبر قنا Bien sport max

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12245 V
معامل التصحيح: 3/4

القمر الصناعي : سهيل سات
التردد: 11547 V
معامل التصحيح:3/4

شارك هذا:
Reactions:

كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة

اضف تعليق: