موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة يوم الخميس 26 يناير 2017

شارك هذا:
موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في ربع نهائي كاس ملك أسبانيا ، يوم الخميس 26 يناير 2017 يستضيف برشلونة فريق ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو  . ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في مساء يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير الجاري لعام 2017 ، في مباراة ربع نهائي كاس ملك أسبانيا بلقاء العودة، يحتل برشلونة حاليا المركز الثالث برصيد 41 نقطة في ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني .

نتيجة مباراة الذهاب برشلونة وريال سوسيداد

اقيمت مباراة الذهاب بين فريقي برشلونة و ريال سوسيداد يوم الخميس 19 يناير 2017 على ملعب انتويتا ، وحضر أكثر من 28 ألف متفرج وكان الفوز حليف فريق البرسا بهذف دون مقابل عن طريق اللاعب نيمار دا سيلفا الذي سجل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الواحد و العشرين من زمن الشوط الأول .

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقناة الناقلة

يستضيف فريق برشلونة نضيره فريق ريال سوسيداد بتاريخ 26 يناير 2017 على ملعب الكامب نو في لقاء العودة . و سوف تنطلق مباراة برشلونة و ريال سوسيداد في تمام الحادية عشر و ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة العاشرة و ربع مساءا بتوقيت مصر . وأما بتوقيت جرينتش ستقام مباراة برشلونة و سوسيداد برسم ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2017 على الساعة السابعة و ربع مساءا .  أما بخصوص القناة الناقلة هي قناة “Gol TV spain”.
شارك هذا:
Reactions:

كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة

اضف تعليق: