موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 25 يناير 2017 ربع نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

شارك هذا:
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 25 يناير 2017 في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ننقل لكم توقيت مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستجرى يوم الأربعاء 25 يناير 2017 . متابعي أجي شوف الكرام محبي وعشاق كرة القدم الاسبانية نتابع معكم أول بأول الأخبار عن مباراة ريال مدريد القادمة فى كاس الملك حيث انكم على موعد مع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو يوم الاربعاء الموافق 18-1-2017 في اطار مباريات ربع نهائي كاس ملك اسبانيا لكرة القدم .



ويهتم الكثير من عشاق كرة القدم فى الوطن العربي معرفة موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة لها في كاس الملك وهذا ما سنتعرف عليه عبر هذا التقرير.

رغم هزيمة فريق ريال مدريد أمام إشبيلية "1-2" في الدوري الإسباني لكرة القدم ، يرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ومدافعه سيرخيو راموس قائد الفريق أن ريال مدريد يمتلك من الإمكانيات والقدرات ما يمكّنه من اجتياز هذه الكبوة. وتوقفت الانطلاقة الرائعة لريال مدريد مساء الأحد على استاد “سانشيز بيزخوان” في إشبيلية حيث مُنِيَ الفريق بالهزيمة الأولى له بعد 40 مباراة بلا هزيمة في مختلف البطولات وهو الرقم القياسي للفرق الإسبانية في الحفاظ على سجلها خاليًا من الهزائم.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 25 يناير 2017 في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تنطلق مباراة فريق ريال مدريد ضد سيلتا فيغو يوم الأربعاء 25 من شهر يناير 2017 بملعب بالایدوس في إسبانيا، و الذي يتسع لـ 31,800 متفرج وذالك على الساعة السابعة و ربع ليلا بتوقيت جرينتش و التاسعة و ربع بتوقيت مصر ، و العاشرة وربع بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 25 يناير 2017 في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

أما بخوص القنوات الناقلة سيتم تحديث الصفحة عندما يتم الاعلان عن ذالك 
شارك هذا:
Reactions:

كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة

اضف تعليق: