توقيت موعد مباراة مصر القادمة أمام بوركينا فاسو برسم نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

شارك هذا:
توقيت موعد مباراة مصر القادمة أمام بوركينا فاسو برسم نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالجابون ، ستقام يوم الأربعاء1 فبراير 2017 ، بعدما تمكن منتخب الفراعنة من الفوز على منتخب أسود الأطلس بهذف وحيد مقابل صفر ، الذي أحرزه اللاعب محمود كهربا في الدقائق الأخيرة من توقيت المباراة .



وتدخل مصر المباراة القادمة التي ستجمعها مع منتخب بوركينافاسو وعينها على النهائي رغم وجود العديد من الإصابات التى لحقت بالفراعنة وخاصة محمد النني وعبد الشافي ،
ومن جهة أخرى غضب  الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عن إقتراب موعد مباراة دور الثمانية من دور قبل النهائي وهو ما لا يتيح للاعبي المنتخب المصري الفرصة للراحة ، وفي الأخير سافرت بعثة المنتخب المصري وسط أجواء إحتفالية وتركيز كبير على مباراة النصف النهائي التي ستجمعهم مع منتخب بوركينا فاسو .
يغيب حاليا على المنتخب المصري كل من اللاعب محمد النني و مروان محسن عن مباراة مصر و بوركينافسو ، وسط إستمرار إستعدادات منتخب مصر أمام بوركينافاسو .


توقيت موعد مباراة مصر القادمة أمام بوركينا فاسو والقنوات الناقلة

إن توقيت موعد مباراة مصر القادمة أمام بوركينا فاسو التي ستقام يوم الأربعاء الأول من شهر فبراير من سنة 2017 ، ستنطلق عن الساعة التاسعة بتوقيت مصر وتنقل قنوات Bein sport MAX مباراة مصر وبوركينا فاسو من خلال تعليق مصرى وعربى من خلال علي محمد على والذي ينفرد بالتعليق على مباريات منتخب مصر بالكامل.
شارك هذا:
Reactions:

كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة

اضف تعليق: