توقعات شاب مغربي من وزان تثير الجدل حول كأس أمم إفريقيا تعرف على توقعه لمباراة مصر والمغرب

شارك هذا:
شاب مغربي يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعدما نشر على حسابه  الشخصي على الفيس بوك توقعات بطولة كأس أمم إفريقيا قبل بداية البطولة وبالفعل تحققت جميع توقعاته حتى الأن  .



توقع الشاب المغربي المدعو عبد الباسط زرقوني الذي يقيم بمدينة وزان المغربية ، أن منتخب ساحل العاج سيخرج من الدور الأول وهذا ما حدث كما أنه توقع أن منتخب الجزائر سيحتل المركز الثالث في مجموعته و توقع أيضا أن المنتخب المصري سيلاقي المنتخب المغربي في دور ربع النهائي و بالفعل سيتلاقى المنتخبين يوم الأحد القادم .



أن منتخب الجزائر سيحتل المركز الثالث في مجموعته وهذا ماحدث بالفعل وتوقع أيضا خروج منتخب ساحل العاج من الدور الأول وهذا ما حدث كما أنه توقع ملاقاة منتخب مصر ومنتخب المغرب في ربع النهائي وبالفعل سيتلاقي المنتخبين وسيتقابلون و ستجرى المبارة يوم الأحد القادم 29 يناير .
وتوقع الشاب المغربي نتيجة المباراة التي ستجمع بين مصر و المغرب وكتب *مصر ستودع البطولة من بوابة الربع النهائي امام المغرب*. و أضاف أيضا أن المغرب هي من ستتوج بكأس أمم إفريقيا 2017 و أضاف العبارة "انتظروا المفاجأة يا سادة" .

ويذكر أن هذا الشاب تتحققت  له الكثير من التوقعات  في السنة الماضية حيث ذكر بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيفوز على برشلونة بهدفين لواحد في إياب الدوري الإسباني وبالفعل هذا حدث .


شارك هذا:
Reactions:

أخبار الرياضة

اضف تعليق: